منتدى شباب بن زيته(تينركوك)

منتدى شباب بن زيته للرياضة والثقافة وكل الابدعات كيف ما كانت
 
الرئيسيةالرئيسية  منوعاتمنوعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
النسخ ممنوع للزوار
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التوقيت.....
Date and Time in Forms

شاطر | 
 

 روراوة :المصريون لن يستفيقوا إلا مع أول مباراة للجزائر في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doudou
المديرالعام
المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 218
نقاط : 3904
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2009
العمر : 27
الموقع : doudou.alafdal.net

مُساهمةموضوع: روراوة :المصريون لن يستفيقوا إلا مع أول مباراة للجزائر في المونديال   الأربعاء يناير 20, 2010 1:38 pm

الكاف اعترفت بخطئها في برمجة لقائنا ضد مالاوي في ذلك التوقيت "
سعيد بالتأهل وأطلب مساندة الجماهير
ثمن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة تأهل الخضر إلى الدور ربع النهائي، واصفا إياه بالمستحق بالنظر للندية التي تميز بها اللاعبون في مباريات الدور الأول .


سنذهب بعيدا إذا فزنا على كوت ديفوار وهذا ردي على المصريين

وقال روراوة في حديث خص به "الشروق" إن المنتخب حقق ما كان يصبو إليه باقتطاع تأشيرة التأهل "مهما يكن فقد تمكنا من بلوغ الهدف الذي سطرناه قبل الدورة وهو ربع النهائي، وهذا رغم أن الانطلاقة كانت صعبة للغاية، حيث عرف اللاعبون كيف يعودون من بعيد، ويجيبون على الانتقادات التي كانوا عرضة لها سيما من أطراف لا تربطها أي علاقة بكرة القدم " ، في إشارة واضحة إلى أصحاب الفتن الذين يحرضون على كراهية المنتخب والجزائر بشكل عام .

فوز مالي جعل لاعبي الخضر يسيرون الشوط الثاني بذكاء
عاد روراوة إلى المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب الوطني ضد أنغولا والتي أثارت عديد التساؤلات حول التراجع في نسق اللعب خلال المرحلة الثانية قائلا "سيطرنا على مجريات المرحلة الأولى وخلقنا عديد الفرص للتسجيل، وتراجعنا في المرحلة الثانية هو خيار اللاعبين الذين علموا بنتيجة المباراة الثانية ما جعلهم يسيرون بقية المباراة بذكاء يصب في مصلحة المنتخب " .
وأكد روراوة في رده على اتهامات المصريين خاصة أنه من حق المنتخب أن يسير الشوط الثاني من المقابلة بذكاء حفاظا على طاقته ولاعبيه، طالما وجد نفسه متأهلا، نافيا أي اتفاقات ثنائية في هذا الاتجاه، كما يروّج لذلك المصريون.

عودوا بذاكرتكم .. فنيجيريا خسرت بـ5 ولعبت النهائي
وعن حظوظ الخضر عاد روراوة إلى المباراة الأولى التي خاضها المنتخب ضد مالاوي والتي خسرها بثلاثية جعلت بعض الصحفيين يخرجون سهامهم تجاه المنتخب "انهزامنا أمام مالاوي لا يعني أبدا أننا ضعفاء، فالذي يملك ذاكرة جيدة عليه أن يعود إلى ما حدث لنيجيريا في دورة 90 بالجزائر بانهزامها بخماسية كاملة أمامنا، لكنها عادت بقوة وتأهلت للنهائي . مؤكدا ان كل شيء ممكن في الرياضة بخصوص مواجهة الكوت ديفوار التي تعتبر المرشح الاول لنيل كأس افريقيا " .

" الكاف اعترفت بخطئها في برمجة لقائنا ضد مالاوي في ذلك التوقيت "
لم يفوت نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الفرصة للإشارة بأن الاتحادية الإفريقية اعترفت بأنها ارتكبت خطأ ببرمجة مواجهة الخضر لمنتخب المالاوي في ذلك التوقيت، بدليل الدراسات التي تقوم بها ببرمجة مقابلتين في الافتتاح لتفادي احتجاجات المنتخبات المشاركة، إضافة إلى أن الكاف هي التي ستتكفل مستقبلا بضبط توقيت المباريات وليست اللجنة المنظمة .

" أثبتنا أن تربص لوكاستيلي كان ناجحا "
وعرج روراوة على التربص المغلق الذي أجراه الخضر قبل التنقل إلى أنغولا، موضحا: "نجحنا في رفع التحدي في أنغولا لأن التربص الذي أجريناه في لوكاستيلي كان ناجحا بجميع المقاييس، بدليل أن اللاعبين تمكنوا من إكمال المقابلتين الأخيرتين بلياقة كبيرة، بخلاف منتخب المالي الذي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تربصه في الخليج ولعبه لأربع مباريات ودية هناك، حيث يؤكد الاختصاصيون أن ذلك أثر على مستوى اللاعبين الماليين كثيرا ".

ليتجاوز المصريون عقبة ربع النهائي ثم يتحدثوا عنا
واصل أصحاب الدكاكين المصرية ومعهم رئيس اتحاديتهم لكرة القدم حملاتهم المسعورة على المنتخب والجزائر، حيث لم يهضموا تأهل الخضر إلى الدور المقبل، مطلقين أماني بمواجهة الخضر في كأس إفريقيا وطالبين على جناح السرعة إرسال جماهيرهم للمساندة. حملة لم تزعزع رئيس الفاف الذي قال " على المصريين أن يتجاوزوا عقبة منافسهم في الدور المقبل ثم يتحدثوا عن مواجهتنا المحتملة في نصف النهائي ".

" المصريون لن يتوقفوا عن البكاء إلا صبيحة مواجهتنا أمام سلوفينيا "
وفسر روراوة الهجمات المتواصلة للمصريين بغيرتهم من تأهل الخضر للمونديال، مؤكدا أنهم لن يتوقفوا أبدا عن هجماتهم وانتقاداتهم الى غاية رؤية الخضر في كأس العالم "المصريون لن يتوقفوا عن بكائهم المستمر الا صبيحة يوم مباراتنا الاولى في المونديال أمام سلوفينيا، هنالك فقط ستصيبهم الصدمة الجديدة ". وفي رده على نداءات زاهر لدعمه بالانصار وتهجمه على الجزائر قال روراوة " يجب إعطاء الوقت للصبي كي يستفيق من البكاء " .

" لا خوف على الخضر في كابيندا "
قال محمد روراوة رئيس الفاف إن منتخبنا الوطني لن يتنقل إلى مدينة كابيندا التي سيلعب فيها ربع نهائي كأس أمم إفريقيا إلا يوم الجمعة المقبل. وأضاف: "فضلنا البقاء في لواندا لأنها تتوفر على كافة الظروف اللازمة للتحضير الجيد، وأكد رئيس الفاف أنه لا داعي للخوف على منتخبنا الوطني في منطقة كابيندا التي قال إنه يعرفها جيدا: "سبق لي وأن زرت كابيندا حوالي عشر مرات، كما عاينت المنطقة التي يوجد فيها الملعب، وهنا أود أن أؤكد أنها بعيدة كل البعد عن المنطقة التي شهدت الاعتداء المسلح على منتخب الطوغو"، وأوضح ذات المتحدث أن السلطات الأنغولية اتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير الشروط الضرورية لمنتخبنا الوطني، مؤكدا بأن اللجنة المنظمة وفرت طائرة خاصة ليتنقل الخضر على متنها نحو كابيندا يوم الجمعة القادم .

" الباب مازال مفتوحا أمام لموشية لكن بشروط ... "
أما فيما يخص قضية اللاعب خالد لموشية، فقد جدد المسؤول الأول على مستوى الفاف أنها قضية مغلقة بالنسبة له، وأن عودة لاعب الوفاق السطايفي لصفوف الخضر خلال كأس أمم إفريقيا الحالية مستبعدة جدا، مؤكدا أن الباب مازال مفتوحا أمام الجميع، ولكن بشروط معينة تخص الانضباط على وجه الخصوص " .

إذا فزنا على كوت ديفوار فطموحنا سيكون بعيدا
تنقل روراوة إلى المباراة التي تنتظر الخضر الأحد المقبل ضد كوت ديفوار، واصفا المواجهة بالصعبة على المنتخبين المتأهلين لكأس العالم "المباراة ستكون صعبة أمام منتخب محترم لكننا نستهدف للفوز، فكل الحسابات واردة فيها، وإذا تجاوزنا هذه المرحلة فإن طموحنا سيكون أبعد من ذلك " ، وتابع " نطلب مساندة الجماهير وعدم التأثر بالحملات المسعورة التي تشنها بعض الأطراف الإعلامية التي لا تفقه شيئا في الثقافة الرياضية ".

_________________
[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banzita.alafdal.net
 
روراوة :المصريون لن يستفيقوا إلا مع أول مباراة للجزائر في المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب بن زيته(تينركوك) :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: